TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير البترول المصري يبحث تطوير الاستثمار في قطاع التعدين مع شركات دولية

وزير البترول المصري يبحث تطوير الاستثمار في قطاع التعدين مع شركات دولية
جانب من اللقاء

 

القاهرة- مباشر: التقى وزير البترول والثروة المعدنية، كريم بدوي، بوفد من شركة لوتس جولد الكندية، لمناقشة أنشطة الشركة في مجال البحث والاستكشاف للذهب في مناطق وادي زيدون، أم سمرا، سقديد، وأم سليم بالصحراء الشرقية.

واستعرضت الشركة تقدم الأعمال وأكدت أهمية منطقة الصحراء الشرقية لما تحتويه من موارد تعدينية، مشيدةً بالدعم الحكومي والتعاون مع هيئة الثروة المعدنية.

تطوير تقنيات الحفر مع كابيتال دريل
كما التقى الوزير بوفد من شركة كابيتال دريل للحفر، حيث ناقشوا أنشطة الحفر في مواقع تعدين الذهب بالصحراء الشرقية، بما في ذلك منجم السكري.

استعرض الوفد أحدث التقنيات التي قدمتها الشركة بالتعاون مع هيئة الثروة المعدنية، خصوصًا معمل MSA LABS بمرسى علم، لدعم احتياجات صناعة التعدين المصرية من معامل متخصصة للفحص والاختبار الشامل.

تحفيز الاستثمار في قطاع التعدين
أكد وزير البترول، خلال الاجتماعات، حرص الوزارة على خلق بيئة إيجابية للاستثمار في قطاع التعدين، مشددًا على أهمية العمل الجماعي لتذليل التحديات وتوفير فرص استثمارية جاذبة.

وأشار إلى المقومات التي تؤهل قطاع التعدين لزيادة مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي، مؤكدًا أن منتدى مصر للتعدين الأخير بعث برسائل إيجابية تعزز مناخ الاستثمار في هذا القطاع.

 

 

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

وزير البترول يبحث سبل زيادة مساهمة الشركات المصرية في تنفيذ المشروعات بالعراق

152.6 مليون جنيه صافي مشتريات المؤسسات المحلية بالبورصة المصرية